ذات صلة

كل الاخبار

الأمن يحجز 4 أطنان من مخدر الشيرا ببرشيد في عملية ناجحة.

في إطار جهود مكافحة التهريب الدولي للمخدرات وتعزيز الأمن الوطني، تمكنت العناصر الأمنية بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا في مدينة برشيد. وقد أسفرت هذه العملية عن حجز قرابة 4 أطنان من المخدرات وتوقيف شخص مشتبه به.

تم توقيف المشتبه فيه بعد إلقاء القبض عليه بضيعة في جماعة سيدي المكي بإقليم برشيد، وتمكنت الأبحاث والتحريات من تحديد مكان إخفاء المخدرات داخل سيارة نفعية مركونة بالمدينة. وقد أظهرت عمليات الضبط والتفتيش الأخرى أيضًا حجز جرعات من الكوكايين وسيارة نفعية إضافية، بالإضافة إلى لوحات ترقيم مزورة.

المشتبه به كان مطلوبًا على الصعيد الوطني بتهمة تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات ومحاولة القتل العمدي. وتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد الامتدادات المحتملة لأنشطته الإجرامية وتوقيف باقي المتورطين.

تأتي هذه العملية في سياق المجهودات الحثيثة التي تبذلها السلطات الأمنية لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وتعكس التنسيق الفعّال بين الجهات المعنية للحفاظ على أمن المواطنين وتعزيز الاستقرار الوطني.

spot_img