ذات صلة

كل الاخبار

الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ ينهي نشاط “العقرب” مروج المخدرات بدوار الشرفاء

الساكنة تُشيد بالأداء المتميز لرجال الدرك الملكي

في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ، تحت إشراف قائد المركز الترابي لسيدي رحال الشاطئ، تستمر الجهود لمحاربة جميع الشوائب الأمنية بشتى تجلياتها، خاصة ترويج والاتجار في المخدرات، بالإضافة إلى إيقاف الأشخاص المبحوث عنهم المتورطين في قضايا إجرامية مختلفة.

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ، يوم أمس، من إعتقال مروج المخدرات المعروف بلقب “العقرب” بدوار الشرفاء. الملقب بـ”العقرب”، كان ينشط في ترويج الأقراص المهلوسة وماء الحياة في المدينة. جاءت هذه العملية النوعية بعد نصب كمين محكم له على مستوى جماعة سيدي رحال الشاطئ بإقليم برشيد.

تفاصيل العملية:

وفقاً لمصادر محلية، فإن المتهم له سوابق في الاتجار بالمخدرات بأنواعها، وكان ينشط بين دوار الشرفاء ومحيط المدينة، مستغلاً المنطقة الوسطى بين الفيلات. وأثناء اعتقاله، كانت بحوزته كمية مهمة من المخدرات، ماء الحياة، الأقراص المهلوسة، ورصيد مالي يشتبه في كونه من عائدات نشاطه الإجرامي.

إشادة وتقدير:

العملية الأمنية المذكورة جاءت في إطار محاربة الاتجار بالممنوعات بشتى أشكالها، وبفضل الدوريات المستمرة التي يقوم بها رجال الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ. وقد نالت هذه الجهود إشادة وتقدير سكان المنطقة، الذين عبروا عن ارتياحهم للأداء المتميز لرجال الدرك الملكي وسعيهم الحثيث لضمان الأمن والاستقرار.

تؤكد هذه العملية الناجحة مرة أخرى التزام الدرك الملكي بتطبيق القانون ومحاربة الجريمة بكل حزم، مما يساهم في تحقيق بيئة آمنة ومستقرة للساكنة المحلية.

spot_img