ذات صلة

كل الاخبار

جريمة قتل بسبب سماعات الهاتف في دوار مولعلام بسيدي رحال الشاطئ: استيقاظ مأساوي في ليلة الجمعة”

سيدي رحال الشاطئ.
هادي محمد.

شهد دوار مولعلام في منطقة سيدي رحال الشاطئ ليلة الجمعة الماضية حادثة قتل مروعة أسفرت عن فقدان شاب عشريني لحياته، تاركة وراءه صدمة كبيرة لدى ساكنة المنطقة .

في واقعة هزت المدينة الصغيرة ، ارتكب الجاني القاصر جريمته بعد أن اعترض سبيل الضحية وحاول سرقة سماعات هاتفه المحمول، مما أدى إلى نشوب شجار دموي بينهما باستخدام الأسلحة البيضاء، وقد تسببت الضربات القاتلة التي تلقاها الشاب الضحية في وفاته لاحقاً بعد نقله إلى مستشفى مولاي الحسن بداربوعزة.

استجابت السلطات الأمنية فوراً للواقعة، حيث تحرك افراد الدرك الملكي لسيدي رحال الشاطئ بقيادة رئيس المركز إلى مكان الحادثة للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة. وتمكنت من القبض على الجاني في وقت قصير بعد الحادثة، وتم نقله إلى المركز لاستكمال التحقيقات وتقديمه إلى النيابة العامة.

هذا الحادث الأليم يسلط الضوء على انعدام الأمن بالمنطقة و انتشار عمليات السرقة بالقوة ، ويجب على الجميع العمل سوياً لتعزيز الوعي بأهمية احترام حقوق الآخرين و محاربة إنتشار المخدرات بكل أنواعها التي غزت المنطقة مؤخرا.

نتقدم بأحر التعازي لأسرة الضحية، وندعو إلى تكاتف الجهود لضمان تحقيق العدالة وتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية في المستقبل.

spot_img