ذات صلة

كل الاخبار

حقيقة تصوير بوطازوت لعمل رمضاني جديد

تناقلت صفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بشروع الممثلة المغربية دنيا بوطازوت في تصوير مشاهد مسلسل درامي جديد يرتقب عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا، خاصة على بعد أقل من شهر على حلول الشهر الفضيل.

وكشف أيوب بندقية، مدير أعمال الممثلة دنيا بوطازوت، في تصريح لهسبريس، أن الأمر لا يتعلق بتصوير مسلسل درامي جديد، وإنما صناع مسلسل “باسطوف” للمخرج المغربي مراد الخوضي قرروا تغير عنوان العمل إلى “جوج وجوه”، وهو الأمر الذي أحدث خلطا لدى الجمهور الذي ظن أن الأمر يتعلق بمسلسل جديد.

ويعرف مسلسل “جوج وجوه”، إلى جانب بوطازوت، مشاركة كل من عزيز داداس، ماجدولين الإدريسي، طارق البخاري، عبد الله ديدان، نادية آيت، الرابور وينزا، وتدور قصته حول ظاهرة التسول المنتشرة بشكل واسع في المجتمع المغربي، إضافة إلى حياة التشرد، من خلال تسليط الضوء على قصص من المجتمع المغربي تعكس واقع شريحة عريضة تعاني الفقر والتهميش والبطالة.

وأبرز القائم على أعمال بوطازوت أن الأخيرة تصور حاليا كبسولات كوميدية قصيرة مدتها 13 دقيقة تحمل عنوان “ولاد يزة”، يرتقب عرضها عبر القناة الأولى خلال الشهر الفضيل بعد فترة الإفطار، ويشرف عليها المخرج المغربي إبراهيم الشكيري، وتنفذ إنتاجها شركة “سبيكطوب برود”.

وتسلط هذه السلسلة الضوء على مشاكل الأسرة المغربية والمواقف الطريفة التي تتعرض لها الحماة المغربية مع أبنائها وزوجاتهم، في قالب اجتماعي لا يخلو من الكوميديا.

وتسجل الممثلة دنيا بوطازوت عودة جديدة إلى خشبة المسرح بعد سنوات من الغياب، بسبب انشغالها بتصوير المسلسلات والأعمال التلفزيونية، إذ تلتقي جمهورها مباشرة من فوق الركح من خلال عرض كوميدي جديد يحمل عنوان”Les instoppables”، يعرف مشاركة الكوميدي أحمد شركي؛ إضافة إلى عرض جديد يجمعها بالكوميديين يسار ورشيد رفيق.

spot_img