ذات صلة

كل الاخبار

رئيس جماعة سيدي رحال الشاطئ يواجه اتهامات بالاعتداء على الكاتبة العامة لجمعية

سامي العلوي /سيدي رحال الشاطئ.
ــــــــــــــــــــــــــــــ
تعرض رئيس جماعة سيدي رحال الشاطئ لاتهامات بالاعتداء على الكاتبة العامة لجمعية الورود، خلال زيارتها لمكتبه للسؤال عن مآل ملف الدعم الخاص بجمعيتها، حيث أشارت إلى أنه قد تم التصديق على صرف منحة لجمعيها خلال إحدى دورات المجلس. ووفقًا لمصادر مقربة، فإن الرئيس تعامل مع الكاتبة العامة بطريقة مخلة للحياء، ووجه لها إهانة تتعلق بطريقة وقوفها و طريقة لباسها، مستخدمًا تعبيرات مسيئة و مخلة للحياء.

أدت هذه الواقعة إلى صدمة نفسية للكاتبة العامة، التي دخلت في نوبة من البكاء، مما دفعها إلى استدعاء والدها. وعندما زار والدها الرئيس للاستفسار عن ما حدث، قام الرئيس بطرده من المكتب، زاعمًا أنه بينهم ملف يروج لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء.

وفي تطور لاحق، توجهت الكاتبة العامة رفقة والدها إلى مركز الدرك الملكي لتقديم شكاية رسمية حول الواقعة. ومن خلال محضر الاستماع، أنكر الرئيس جميع التهم الموجهة إليه، مدعيًا أنه كان هو الضحية وأنه تم مهاجمته من قبل نفس العائلة، مدعيًا أنهم قاموا بتكسير لوازم مكتبه. إلا أن العائلة متمسكة بأقوالها وتطالب باللجوء إلى كاميرات المراقبة و الشهود للتأكد من واقعة الاعتداء.

هذه القضية أثارت ضجة كبيرة في الأوساط المحلية، حيث يطالب المجتمع بتحقيق شفاف ونزيه للوقوف على الحقائق. يُذكر أن هذه الاتهامات تأتي في وقت يواجه فيه رئيس الجماعة عدة تحقيقات أخرى امام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء ، مما يزيد من حدة التوتر بين الأطراف المعنية.

يتوقع أن تستمر التحقيقات لتحديد الحقيقة الكاملة حول ما حدث،
حسب مصدر مطلع فقد تم إحلة ملف القضية على المركز القضائي للدرك الملكي ببرشيد ،وينتظر الجميع نتائج التحقيقات التي ستحدد مدى صحة الاتهامات وتوضح مدى تورط رئيس الجماعة في هذه القضية.

spot_img