ذات صلة

كل الاخبار

الدرك الملكي ينجح في تفكيك عصابة إجرامية بحد السوالم

في إطار الحملة التمشيطية الشاملة التي نفذها الدرك الملكي بمنطقة حد السوالم، تمكنت عناصر من الدرك الملكي لحد السوالم من توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكات تجارة المخدرات والعصابات المتخصصة في السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض.

وفقًا لما صرح به القائد الجهوي للدرك الملكي، فإن العملية الأمنية نفذت بنجاح بفضل التنسيق الجيد بين القوات المختصة، حيث تم توقيف أفراد العصابة المتخصصة في مختلف أنواع الجرائم.

وأوضح المصدر داته أن العملية الأمنية أسفرت عن القبض على ثلاثة متخصصين في سرقة الدراجات النارية واعتراض سبيل المارة وسلبهم، بينما كان آخر الأعضاء متورطًا في أعمال السرقة داخل ضيعة فلاحية بالإضافة إلى ارتباطه بقضايا سابقة.

وأشار المصدر إلى أن الأشخاص الموقوفين يتراوح أعمارهم بين 18 و 30 سنة، وينحدرون من مناطق حد السوالم والسوالم الطريفية ، حيث كانوا ينشطون في أنحاء المنطقة بشكل مكثف.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة التمشيطية الشاملة استمرت طوال الأسبوع، حيث تم نشر القوات الأمنية من الساعة السادسة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، بهدف ضمان سلامة المواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وثمنت فعاليات المجتمع المدني بنفس المدينة الجهود الجبارة التي تبذلها عناصر الدرك الملكي لمكافحة الجريمة وتحقيق العدالة، و لا زالت التحقيقات جارية لتقديم الموقوفين الى للعدالة واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

spot_img