ذات صلة

كل الاخبار

الفنان سعيد الناصري يسخر من “الاتجار بالبشر”

شرع الفنان المغربي سعيد الناصري في تصوير مشاهد شريط سينمائي جديد اختار من خلاله رفع شعار “لا نغير فريقا رابحا”، عن طريق تجديد الثقة في مجموعة من الممثلين المغاربة الذين شاركوا معه في سلسلته الكوميدية “البوي”، وفي شريطه الطويل “نايضة”.

وكشف الفنان المغربي محسن ناشط، بطل الشريط الجديد لسعيد الناصري، في تصريح لجريدة هسبريس، أن قصة العمل تدور في قالب كوميدي محض، لا يخلو من مواقف درامية اجتماعية، مبرزا أنها بالمجمل تدور حول “عقد يكون بين يدي الممثل سعيد الناصيري الذي يجسد شخصيتين مزدوجتين في الفيلم، حيث تلاحقه عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص، وتتوالى الأحداث بعد ذلك”.

وتابع المتحدث ذاته بأنه سعيد بخوض تجربة ثانية في عالم السينما مع الناصيري، الذي تواصل معه قبل رمضان بعد المشاركة معه في سلسلة كوميدية، واقترح عليه العمل في شريطه الجديد فقبل بذلك، مبرزا أنه يطل هذه المرة على الجمهور كعضو في عصابة، وهو دور كوميدي مختلف عما قدمه في الأعمال السابقة، فيما يجري حاليا تصوير المشاهد الأخيرة للعمل بمدينة فاس.

ويعالج الناصيري بين طيات فيلمه الطويل الجديد مجموعة من المواضيع الاجتماعية التي تحمل رسائل هادفة على غرار إنتاجاته السابقة، من بينها ظاهرة الاتجار بالبشر واختطاف الرضع من المستشفيات والتسول، وغيرها من المشاكل من صلب المجتمع المغربي.

ويعرف العمل إلى جانب الناصيري وناشط مشاركة كل من الممثل عبد الحق بلمجاهد، محمد عزام، سعيد بنتيقة، صوفيا بنكيران، هشام بنجلون، الصديق مكوار، رانية منصور؛ مع عودة الفنان القدير مصطفى تاه تاه بعد سنوات من الغياب.

يشار إلى أن الممثل والمخرج سعيد الناصري طرح قبل أشهر فيلما سينمائيا يحمل عنوان “نايضة”، استطاع تحقيق نجاح كبير، إذ ظل صامدا في القاعات السينمائية المغربية وحصل على إيرادات مهمة.

spot_img